أصبحت الشكوك تحوم حول تقديم الجزء الثاني من مسلسل "ب 100 وش"، للممثلين المصريين نيللي كريم وآسر ياسين، في شهر رمضان عام 2021، رغم إعلان أبطاله وصنّاعه عن ذلك، فور إنتهاء عرضه في شهر رمضان الماضي، وتحقيقه نجاحاً كبيراً، إلا أن هناك أكثر من سبب جعل إمكانية تقديمه العام المقبل موضع شك.


أول الأسباب هو دخول مخرجة "ب 100 وش" كاملة أبو ذكري دائرة المرشحين بقوة لإخراج مسلسل "أحمد زكي" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان ويكتبه بشير الديك والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك يؤكد أن موضوع الجزء الثاني من مسلسلها "ب 100 وش" غير محسوم رغم أنها لم تتعاقد بعد على مسلسل أحمد زكي.
ثاني الأسباب هو عدم إعلان شركة "العدل غروب" عن الجزء الثاني من المسلسل، بشكل رسمي حتى الآن، في ظل بدء صناع الدراما التلفزيونية بالاعلان عن خطتهم وتعاقداتهم لشهر رمضان 2021 مبكراً، ما يرجح إتجاه الشركة نحو تأجيله إلى شهر رمضان 2022، ولكن حتى الآن لم تتضح الأمور، بشأن الجزء الثاني من العمل.
يُذكر أن المسلسل من بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفى ‏درويش، شريف ‏دسوقي، دنيا ماهر، زينب غريب، حنان يوسف، سلوى محمد علي، لؤي عمران، سارة التونسي، من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.